آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشر وزير الإعلام معمر الإرياني صورة صادمة لقتلى الحوثيين داخل مدرسة غطاها الحوثيون بصور قتلاهم معلقا عليها بالقول:
 
"هكذا انحرفت العملية التعليمية في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية عن غايتها وتحولت المدارس إلى أوكار لغسيل العقول ومسخ الهوية وبؤر لتجنيد أطفالنا كوقود للحرب وحوائط مبكى لمن يسقط منهم في جبهات القتال.
 
مشدداً على أن هذا المشهد المؤلم يؤكد ضرورة حسم المعركة وخطورة استمرار الانقلاب على حاضر ومستقبل اليمنيين.
 
وأضاف الوزير الارياني في تغريدة أخرى: "استمرار الصمت على جرائم المليشيات الحوثية بحق الأطفال الذين تختطفهم من منازلهم ومدارسهم وتعيدهم لأهاليهم جثث هامدة يضع علامة استفهام.
 
وطالب المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لوقف استغلال كوقود للحرب ودعم الحكومة الشرعية لبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وانهاء الانقلاب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038