آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يجبرون سكان قرية على الهروب من نيرانهم التي لا ترحم في حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

أجبرت جماعة الحوثي أهالي قرية شليلة على النزوح وترك منازلهم في  قرية شليلة مديرية حرض  محافظة حجة.

حيث أسفر قصف الحوثيين يومي الخميس والجمعة عن مقتل وإصابة  15 مدنياً  أغلبهم من النساء والأطفال فيما نفقت  عشرات المواشي من الأغنام وإتلاف سيارتين .

بدوره وجه العميد/محمد الحجوري قائد  لواء القوات الخاصة _المرابط في حرض_ بإجلاء السكان إلى مناطق آمنة ،حيث قامت الأطقم العسكرية بنقل الأهالي  ووفرت لهم  الإحتياجات الضرورية والخيام الإيوائية المؤقتة.

وسير منسق الشؤون الإنسانية بقوة جيزان العميد الركن محمد ابوديه مواد غذائية وايوائية لنازحي شليلة كمرحلة بدائية حتى ترتيب مخيم يتسع لجميع النازحين يتظمن كل متطلبات ومقومات الحياة الإيوائية والغذائية والصحية. 

يذكر أن جماعة الحوثي المتمردة قصفت الجمعة الماضية سوقاً شعبياً أدى لسقوط ضحايا من المدنيين في مديرية حيران المحاذية لحرض،لترتكب بذلك مجزرتين  في أقل من عشرة أيام بحق المدنيين.، 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042