آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يجبرون سكان قرية على الهروب من نيرانهم التي لا ترحم في حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

أجبرت جماعة الحوثي أهالي قرية شليلة على النزوح وترك منازلهم في  قرية شليلة مديرية حرض  محافظة حجة.

حيث أسفر قصف الحوثيين يومي الخميس والجمعة عن مقتل وإصابة  15 مدنياً  أغلبهم من النساء والأطفال فيما نفقت  عشرات المواشي من الأغنام وإتلاف سيارتين .

بدوره وجه العميد/محمد الحجوري قائد  لواء القوات الخاصة _المرابط في حرض_ بإجلاء السكان إلى مناطق آمنة ،حيث قامت الأطقم العسكرية بنقل الأهالي  ووفرت لهم  الإحتياجات الضرورية والخيام الإيوائية المؤقتة.

وسير منسق الشؤون الإنسانية بقوة جيزان العميد الركن محمد ابوديه مواد غذائية وايوائية لنازحي شليلة كمرحلة بدائية حتى ترتيب مخيم يتسع لجميع النازحين يتظمن كل متطلبات ومقومات الحياة الإيوائية والغذائية والصحية. 

يذكر أن جماعة الحوثي المتمردة قصفت الجمعة الماضية سوقاً شعبياً أدى لسقوط ضحايا من المدنيين في مديرية حيران المحاذية لحرض،لترتكب بذلك مجزرتين  في أقل من عشرة أيام بحق المدنيين.، 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1121