آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
وجهت تهديدات يمنية شرعية إلى التحالف العربي المشارك في إعادة الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، من الانقلابيين الحوثيين الذين انقلبوا على الحكم في أواخر 2014م .
 
وجاءت تلك التهديدات على لسان رئيس حزب المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة الدكتور عصام شريم، الذي طالب قيادة التحالف العربي بالاعتراف بالشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .
 
وقال الباحث السياسي وعضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم في تغريدة له، إن على الأشقاء في قيادة التحالف العربي توجيه حلفائهم ومكوناتهم الميدانية المشكلة باسم هادي ان تعترف به رئيسا ولو مؤقتا حتى تنتصر في المعركة الام".
 
وأكد الدكتور عصام شريم أن عدم اعتراف قيادة التحالف بشرعية الرئيس هادي والتعامل معها سيضطرهم إلى ترديد الصرخة، مضيفاً بالقول :"مالم فإننا جميعا سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج الذي سيصبح فارسيا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1235