آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
استشهد القائد العسكري/ صالح محسن علي - قائد مهام التدخل السريع المُكلفة من قبل اللواء 12 عمالقة, اليوم, غربي مزارع الفازة بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر خاص لصحيفة "عدن الغد" إن مليشيا الحوثي شنت هُجومًا مُباغتًا على مزارع الفازة, استشهد على إثر ذَلِك قائد مهام التدخل السريع باللواء وجُرِح الجُندي/ عبده محسن الحازمي.
 
وتشهد مدينة الحديدة معارك متفاوتة بين حين وآخر, مُنتهكة إتفاق إستوكهولم الذي يحث على إيقاف إطلاق النار وفتح ميناء المدينة وادخال مُساعدات إنسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057