آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
استشهد القائد العسكري/ صالح محسن علي - قائد مهام التدخل السريع المُكلفة من قبل اللواء 12 عمالقة, اليوم, غربي مزارع الفازة بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر خاص لصحيفة "عدن الغد" إن مليشيا الحوثي شنت هُجومًا مُباغتًا على مزارع الفازة, استشهد على إثر ذَلِك قائد مهام التدخل السريع باللواء وجُرِح الجُندي/ عبده محسن الحازمي.
 
وتشهد مدينة الحديدة معارك متفاوتة بين حين وآخر, مُنتهكة إتفاق إستوكهولم الذي يحث على إيقاف إطلاق النار وفتح ميناء المدينة وادخال مُساعدات إنسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132