آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
استشهد القائد العسكري/ صالح محسن علي - قائد مهام التدخل السريع المُكلفة من قبل اللواء 12 عمالقة, اليوم, غربي مزارع الفازة بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر خاص لصحيفة "عدن الغد" إن مليشيا الحوثي شنت هُجومًا مُباغتًا على مزارع الفازة, استشهد على إثر ذَلِك قائد مهام التدخل السريع باللواء وجُرِح الجُندي/ عبده محسن الحازمي.
 
وتشهد مدينة الحديدة معارك متفاوتة بين حين وآخر, مُنتهكة إتفاق إستوكهولم الذي يحث على إيقاف إطلاق النار وفتح ميناء المدينة وادخال مُساعدات إنسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186