آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م

وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

أصدرت وزارة المالية تعميم بشأن بصرف نصف راتب شهر أكتوبر 2017م، لجميع موظفي الدولة .

ونص التعميم - الذي جاء بناءاً على تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى - على صرف 50% وهي المتبقية من المرتبات الأساسية والبدلات القانونية المرتبطة بالراتب لشهر أكتوبر 2017م للموظفين الأساسيين في وحدات الخدمة العامة مدنيين وعسكريين وأمنيين.

وقضى التعميم الصادر اليوم الأثنين 14 يناير 2019م، بتنزيل المنقطعين والمتغيبين عن العمل وتوريد الاستقطاعات القانونية لماسيتم صرفه عن الـ(50%) من الراتب والبدلات والتي سيتم صرفها فقط وفقاً للإجراءات القانونية وألا يتضمن الصرف أي مبالغ كانت تصرف تحت مسمى حوافز شهرية أو أي مسمى كان حتى وإن كانت قوانين ولوائح الجهة تتضمن ذلك وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة تجاه الجهات التي ستقوم بمخالفة ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5271) قراءة

Total time: 0.0912