آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قصفت جماعة الحوثي بنيران أسلحهتا منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف . 
 
وأفادت مصادر بحسب المركز الإعلامي لأولية العمالقة بأن مليشيات الحوثي أطلقت وابل من النيران بمختلف أنواع الأسلحة وبشكل عشوائي على عدة منازل أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من أحدها وألحقت أضراراً جسيمة بالمنازل الأخرى . 
 
وأضافت المصادر بأن عدد من السكان اضطروا لترك منازلهم والنزوح إلى مناطق بعيدة هرباً من إستهدافهم من قبل مليشيات الحوثي بشكل يومي والذي بات يهدد حياة السكان الرجال النساء والأطفال الأبرياء . 
 
وتواصل مليشيات الحوثي إرتكاب الخروقات المستمرة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وعدم الإلتزام ببنود الهدنة وممارسة كافة أشكال الإرهاب بحق السكان المدنيين من القتل والتدمير والتهجير القسري وانتهاك حقوق الإنسان والقوانين والأعراف الدولية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.091