آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قصفت جماعة الحوثي بنيران أسلحهتا منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف . 
 
وأفادت مصادر بحسب المركز الإعلامي لأولية العمالقة بأن مليشيات الحوثي أطلقت وابل من النيران بمختلف أنواع الأسلحة وبشكل عشوائي على عدة منازل أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من أحدها وألحقت أضراراً جسيمة بالمنازل الأخرى . 
 
وأضافت المصادر بأن عدد من السكان اضطروا لترك منازلهم والنزوح إلى مناطق بعيدة هرباً من إستهدافهم من قبل مليشيات الحوثي بشكل يومي والذي بات يهدد حياة السكان الرجال النساء والأطفال الأبرياء . 
 
وتواصل مليشيات الحوثي إرتكاب الخروقات المستمرة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وعدم الإلتزام ببنود الهدنة وممارسة كافة أشكال الإرهاب بحق السكان المدنيين من القتل والتدمير والتهجير القسري وانتهاك حقوق الإنسان والقوانين والأعراف الدولية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899