آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
حررت القوات الحكومية، السبت 19 يناير/كانون الثاني 2019 ، جبال وادي "التم" وجبل السيف ومحاصرة جبل "الاشر" باتجاه مديرية كتاف محافظة صعدة، والتي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإرهابية بعد مواجهات عنيفة مع أبطال من اللواء حرب واحد.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن مصدر عسكري قوله، إن المواجهات أسفرت عن مصرع أكثر من ستة عناصر من المليشيا الانقلابية واغتنام أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة، مشيراً إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مصرعهم، في مواجهات مع القوات الحكومية، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
واندلعت المواجهات عقب هجوم مباغت شنته قوات الجيش، الجمعة، على عدة مواقع لتمركز المليشيا، في محيط مركز المديرية.
 
وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا، إضافة إلى تدمير طقمين تابعين لها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014