آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية، السبت 19 يناير/كانون الثاني 2019 ، جبال وادي "التم" وجبل السيف ومحاصرة جبل "الاشر" باتجاه مديرية كتاف محافظة صعدة، والتي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإرهابية بعد مواجهات عنيفة مع أبطال من اللواء حرب واحد.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن مصدر عسكري قوله، إن المواجهات أسفرت عن مصرع أكثر من ستة عناصر من المليشيا الانقلابية واغتنام أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة، مشيراً إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مصرعهم، في مواجهات مع القوات الحكومية، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
واندلعت المواجهات عقب هجوم مباغت شنته قوات الجيش، الجمعة، على عدة مواقع لتمركز المليشيا، في محيط مركز المديرية.
 
وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا، إضافة إلى تدمير طقمين تابعين لها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906