آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
إندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين قوات الجيش وقبليين من منطقة العقلة 90 كيلومتر شمال عاصمة شبوه عتق ..
 
وقالت مصادر محليه ان اشتباكات مسلحه وصفت بالعنيفه اندلعت بين قوات الجيش وقبيلة المشايعه بلعبيد ومن معهم من اخوانهم من قبائل بلعبيد بعد ان قامت قبيلة المشايعه باحتجاز جميع قواطر الحثيلي التي تخرج من شركة omv بالعقله حيث تصر سلطات محافظة شبوه بتمكين شركة الحثيلي في عمليات نقل النفط في شبوه وحضرموت .
 
يذكر ان قبائل بلعبيد اقامت اعتصاما امام بوابة الشركه استمر اكثر من 25 يوما انتهى برفض وتجاهل السلطات لجميع مطالب اهل الارض بلعبيد في حصولهم على حق نقل النفط المنتج من أرضهم إلى مصبات التصدير مما اضطرت قبيلة المشايعه ومن معهم من قبائلهم بلعبيد الى اقامة قطاع قبلي يحتجز جميع قواطر النفط مما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفه لا زالت مستمره الى الان وقت كتابة الخبر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947