آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
إندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين قوات الجيش وقبليين من منطقة العقلة 90 كيلومتر شمال عاصمة شبوه عتق ..
 
وقالت مصادر محليه ان اشتباكات مسلحه وصفت بالعنيفه اندلعت بين قوات الجيش وقبيلة المشايعه بلعبيد ومن معهم من اخوانهم من قبائل بلعبيد بعد ان قامت قبيلة المشايعه باحتجاز جميع قواطر الحثيلي التي تخرج من شركة omv بالعقله حيث تصر سلطات محافظة شبوه بتمكين شركة الحثيلي في عمليات نقل النفط في شبوه وحضرموت .
 
يذكر ان قبائل بلعبيد اقامت اعتصاما امام بوابة الشركه استمر اكثر من 25 يوما انتهى برفض وتجاهل السلطات لجميع مطالب اهل الارض بلعبيد في حصولهم على حق نقل النفط المنتج من أرضهم إلى مصبات التصدير مما اضطرت قبيلة المشايعه ومن معهم من قبائلهم بلعبيد الى اقامة قطاع قبلي يحتجز جميع قواطر النفط مما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفه لا زالت مستمره الى الان وقت كتابة الخبر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856