آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تعرض مواطن سعودي ظهر يوم الخميس ، لعملية سطو من عصابة في الرياض ، وذلك بعد أن قامت بمراقبته وهو يسحب مبلغ مالي كبير من أحد البنوك .
 
سحب المبلغ من البنك
وكشف المواطن ناصر محمد القحطاني ، صاحب شركة التحالف الوطنية للتجارة والمقاولات، تفاصيل الواقعة قائلاً : ” توجهت للبنك الأهلي وتحديداً فرع الثلاثين العليا (شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز) الساعة الـ ٢:٣٨ بعد ظهر الخميس الموافق ٢٠١٩/١/١٧ م ، وقمت بسحب مبلغ ( 215 ألف ريال ) .
 
وأضاف القحطاني : ” بعد سحب المبلغ خرجت من البنك وتوجهت بسيارتي لمقر شركتي في العليا بشارع وادي الجرير ” .
 
وتابع القحطاني: ” عندما وصلت لمقر الشركة ، وفور ترجلي من سيارتي وتحديداً الساعه الـ ٢:٤٧ ظهر نفس اليوم ، داهمني من الخلف شخص من أصحاب البشرة السوداء ، وهو نحيف وطويل القامة ويرتدي قميصاً وبنطالاً ، وقام بخطف المبلغ من يدي ، حيث كنت أضعه في “كيس” .
 
وحول ردة فعله أوضح القحطاني : ” لحقت به وإذ بسيارة “كورولا” بيضاء اللون ومظللة كانت تنتظره ، وكان الباب الخلفي مفتوح ، فممدت يدي وأمسكت “الكيس” من يده فدفعني على الأرض وسقطت وكادت “كفرات” سيارتهم أن تصيبني وحدث لي خدوش باليد والأرجل والظهر ، وفروا هاربين .”
 
وأختتم القحطاني قائلاً : ” أعتقد بأنهم مجموعة منظمة في حدود أربعة أشخاص ، وأنا على يقين أنهم كانوا يراقبونني منذ كنت بالبنك لأن مكتبي قريب من البنك.”
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 10.3203