آخر الأخبار :
صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي السودانيون يواصلون اعتصامهم خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تابعة للتحالف في محافظة صعدة (صور من لحظة استهدافها الى سقوطها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور

اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

كشفت الشرطة الألمانية، أول أمس الخميس، ملابسات مقتل رجل الأعمال السوري الدكتور محمد عبد القادر جونة، المالك لعقارين وصيدليتين في هامبورغ المعروف فيها بمعارضته الشديدة لرئيس النظام السوري بشار الأسد، وبنشاطه عبر “اتحاد السوريين في المهجر” الذي كان رئيسه سابقاً.

ووفقا لـ”العربية” نقلا عن وسائل إعلام ألمانية قالت مصادر إن “جونة” تعرض لهجمة شرسة من شخص أو أكثر مساء الثلاثاء الماضي، معظمها كانت بالفأس على رأسه، كما تم بتر أحد أصابعه، وأشارت الاتهامات أن يكون أمر اغتياله جاء من دمشق. وعثرت الشرطة في الشقة على فأس استخدم في تنفيذ الجريمة، وبينت أن الضحية تلقى أكثر من 20 ضربة بشكل وحشي، كما بتر المعتدون عليه إحدى أصابعه.

اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور
وأضافت المصادر أن “جونة” دخل إلى مبنى يملكه في هامبورغ، وبعد ساعة ونصف الساعة، نزل من السلم نازفاً دماً إلى الشارع ليطلب النجدة، إلا أنه انهار على الأسفلت، فهرع إليه من كانوا في القرب ووجدوه غائباً عن الوعي متهالكاً، فاستدعوا الشرطة، واتضح أن هذا المكان يستخدمه كمقراً لمركز ثقافي سوري، ويمارس معارضته للنظام في سوريا بالوسائل المتاحة.

من جهتها قالت إحدى معارف جونة، “ميسون بيرقدار” وتقيم في هامبورغ، للشرطة أنها كانت جالسة معه في مكتب صيدليته بعد ظهر اليوم الذي اعتدوا عليه فيه، وتحدثت إليه عن تنظيم مظاهرة في هامبورغ لمناسبة الذكرى السنوية للثورة السورية. كما ذكرت في مقابلة أجراها معها “تلفزيون سوريا” إن عدداً من المعارضين السوريين “وصلتهم رسائل تهديد، وإليها وصلت أيضاً رسالة تهديد صوتية من شخص قال إنه من حزب الله، وندد بمواقفها الرافضة لنظام الأسد”، وفق تعبيرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119