آخر الأخبار :
فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: وفاة طالب بعد دهسه تحت عجلات حافلة مدرسية بالجبيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تُوفي مساء اليوم الاثنين، الطالب الذي تعرض للدهس تحت عجلات حافلة مدرسية أمام منزل عائلته في حي جلمودة بمدينة الجبيل الصناعية.
 
وقدمت الهيئة الملكية بالجبيل تعازيها لذوي الطالب مهنا الأحمري، وقالت في تغريدة عبر تويتر: “نتقدم بصادق العزاء والمواساة لأسرة الطالب في مدارسنا مهنا الأحمري، الذي تُوفي بعد ظهر اليوم جراء حادث دهس بعد نزوله من الحافلة من قِبل حافلة أخرى”.
 
وأضافت: “أن جهات الاختصاص باشرت التحقيق في الحادث، نسأل الله أن يجعله شفيعاً لوالديه، وأن يربط على قلبيهما، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1114