آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: وفاة طالب بعد دهسه تحت عجلات حافلة مدرسية بالجبيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تُوفي مساء اليوم الاثنين، الطالب الذي تعرض للدهس تحت عجلات حافلة مدرسية أمام منزل عائلته في حي جلمودة بمدينة الجبيل الصناعية.
 
وقدمت الهيئة الملكية بالجبيل تعازيها لذوي الطالب مهنا الأحمري، وقالت في تغريدة عبر تويتر: “نتقدم بصادق العزاء والمواساة لأسرة الطالب في مدارسنا مهنا الأحمري، الذي تُوفي بعد ظهر اليوم جراء حادث دهس بعد نزوله من الحافلة من قِبل حافلة أخرى”.
 
وأضافت: “أن جهات الاختصاص باشرت التحقيق في الحادث، نسأل الله أن يجعله شفيعاً لوالديه، وأن يربط على قلبيهما، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099