آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تسبب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بخسائر فادحة لشركة فودافون مصر، بعد إحرازه هدفين في شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت “للريدز” 4-3 في البريميرليغ، أول أمس السبت.
 
وبناء على تقرير أعلنت عنه شركة فودافون مصر، في مارس الماضي، فإن الشركة ستقدم لعملائها 11 دقيقة مجانية كهدية في كل مرة يسجل فيها “مو” صلاح ضمن أي بطولة.
وكانت صحيفة “أس الإسبانية” واسعة الانتشار، قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار تقريبا.
وبإحراز النجم المصري هدفين أمس السبت، فإن فودافون ستكون ملزمة بدفع ما يوازي 240 مليون دولار.
وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم “عالم مو صلاح”، من أجل الحصول على الدقائق المجانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057