آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تسبب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بخسائر فادحة لشركة فودافون مصر، بعد إحرازه هدفين في شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت “للريدز” 4-3 في البريميرليغ، أول أمس السبت.
 
وبناء على تقرير أعلنت عنه شركة فودافون مصر، في مارس الماضي، فإن الشركة ستقدم لعملائها 11 دقيقة مجانية كهدية في كل مرة يسجل فيها “مو” صلاح ضمن أي بطولة.
وكانت صحيفة “أس الإسبانية” واسعة الانتشار، قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار تقريبا.
وبإحراز النجم المصري هدفين أمس السبت، فإن فودافون ستكون ملزمة بدفع ما يوازي 240 مليون دولار.
وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم “عالم مو صلاح”، من أجل الحصول على الدقائق المجانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0887