آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تسبب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بخسائر فادحة لشركة فودافون مصر، بعد إحرازه هدفين في شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت “للريدز” 4-3 في البريميرليغ، أول أمس السبت.
 
وبناء على تقرير أعلنت عنه شركة فودافون مصر، في مارس الماضي، فإن الشركة ستقدم لعملائها 11 دقيقة مجانية كهدية في كل مرة يسجل فيها “مو” صلاح ضمن أي بطولة.
وكانت صحيفة “أس الإسبانية” واسعة الانتشار، قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار تقريبا.
وبإحراز النجم المصري هدفين أمس السبت، فإن فودافون ستكون ملزمة بدفع ما يوازي 240 مليون دولار.
وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم “عالم مو صلاح”، من أجل الحصول على الدقائق المجانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1686