آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان)

إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن البنك المركزي اليمني، من مقره الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الإثنين، تحويل جميع مبالغ 61 مليون دولار أمريكي من الوديعة السعودية، إلى حسابات البنوك التجارية الخارجية لتغطية طلبات البنوك من المواد الغذائية خاصة حليب الأطفال والقمح.
 
وأكد البيان الصادر عن البنك،  أنه يواصل الاجراءات القانونية لاستقرار الاسعار من خلال السحب من الوديعة السعودية والتى كان لها بالغ الاثر فى تحقيق إستقرار اسعار الصرف وخفض اسعار جميع المواد الغذئية والمشتقات النفطية.
 
وأشار البيان إلى أن البنك المركزي وبالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة يهيب بجميع التجار اهمية خفض اسعار المواد الاساسية كون اسعار الدولار ثابتة بمبلغ 440 ريال للدولار فيما يخص استيراد المواد الغذائية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911