آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي

المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت قبائل حجور بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء من أسر ٢٢ عنصراً من مسلحي جماعة الحوثي، فيما جرح أربعة آخرون والحقت بهم خسائر باهظة إثر مواجهات مسلحة شهدتها المنطقة.
 
وقالت مصادر محلية إن جماعة الحوثي أقدمت على قتل امرأة واصابة مواطن آخر من قبيلة ذويحيى، التي حاولوا اقتحامها، الا ان القبائل كان ردهم حاسما وتمكنوا من صد الميليشيات التي تلقت ضربة موجعة  .
 
وأوضحت المصادر أن قبائل مديرية قارة التابعة لحجور أسروا ٢٢ مسلحاً حوثياً بعد أن احرقوا طقمين واغتنموا طقمين آخرين، فيما جرح أربعة مسلحين ولاذ البقية بالفرار.
 
 ولم ترد أي تفاصيل أخرى، الا أن الحوثيون يحاولون  منذ أشهر وبوتيرة عالية الدخول الى مناطق حجور الجبلية للتمركز فيها بعد أن أحرزت قوات الجيش الوطني تقدما ميدانيا من اتجاه الغرب والتي وصلت الى حدود مستبأ، الواقعة بجوار حجور.
 
ورغم استخدام الحوثيين كافة الأساليب لإقناع القبائل بالدخول الى مناطقهم الا انهم واجهوا رفضا قبليا كبيرا لتحول مناطقهم لساحة حرب مفتوحة.
 
 وتعد حجور من أوائل القبائل التي واجهت الحوثيين ومشروعها الطائفي منذ بدء وقت مبكر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0846