آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

كشفت منظمة يمنية عن امتلاك قيادي حوثي، متورط في اختطاف وإخفاء عشرات النساء والفتيات اليمنيات، شبكة حديثة للتجسس على مكالمات المواطنين.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها إن: سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي وفي سابقه هي الاولى في تاريخ البحث الجنائي ووزارة الداخلية  تم اعطائة كعهدة  برنامج يسمى في المواصلات  ( طرفية ) هذة الطرفية تمكنه من التجسس على كل المكالمات والرسايل في كافة شبكات الهاتف .

وبحسب البيان فإن البرنامج الذي لم يكن موجود سوى لدى الأمن القومي ويشرف عليه اكاديميين وفق قانون ووفق مبادئ وضمير، لكنه الآن اصبح بحوزة هذا القيادي والذي يستخدمه من اجل ممارساته الشيطانية وابتزاز البعض.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن "ذلك يمثل انتهاكاً سافراً جديداً لخصوصيات المواطنين، ويشكل ضرباً عرض الحائط بالقوانين المعمول بها في البلاد والتي تجرم هذه الممارسات ولا تتيح لأحد التجسس على المكالمات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1035