آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، الأربعاء 23 يناير /كانون الثاني 2019، بأن قيادياً حوثياً أقدم بالسطو على أراضٍ تابعة لمواطنين في مديرية حبيش شمال غرب المحافظة، في ظل عمليات سطو واعتداءات متكررة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين.
 
وأوضحت مصادر محلية متطابقة لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "رشاد أمين الشبيبي" بسط على أراضي المواطنين بقوة السلاح في منطقة جحير بعزلة الشعاور التابعة إدارياً لمديرية حبيش شمال غرب المحافظة.
 
وبينت أن القيادي الحوثي أجبر أهالي المنطقة على التنازل عن جزء من أراضيهم لحسابه بقوة السلاح.
 
وبحسب المصادر فإن الشبيبي يفرض على مالكي مزارع القات والأهالي مبالغ مالية كبيرة كإتاوات وجبايات مالية في عدد من مناطق مديريتي الحزم وحبيش.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من حوادث سطو ونهب مماثلة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901