آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، الأربعاء 23 يناير /كانون الثاني 2019، بأن قيادياً حوثياً أقدم بالسطو على أراضٍ تابعة لمواطنين في مديرية حبيش شمال غرب المحافظة، في ظل عمليات سطو واعتداءات متكررة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين.
 
وأوضحت مصادر محلية متطابقة لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "رشاد أمين الشبيبي" بسط على أراضي المواطنين بقوة السلاح في منطقة جحير بعزلة الشعاور التابعة إدارياً لمديرية حبيش شمال غرب المحافظة.
 
وبينت أن القيادي الحوثي أجبر أهالي المنطقة على التنازل عن جزء من أراضيهم لحسابه بقوة السلاح.
 
وبحسب المصادر فإن الشبيبي يفرض على مالكي مزارع القات والأهالي مبالغ مالية كبيرة كإتاوات وجبايات مالية في عدد من مناطق مديريتي الحزم وحبيش.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من حوادث سطو ونهب مماثلة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0884