آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، الأربعاء 23 يناير /كانون الثاني 2019، بأن قيادياً حوثياً أقدم بالسطو على أراضٍ تابعة لمواطنين في مديرية حبيش شمال غرب المحافظة، في ظل عمليات سطو واعتداءات متكررة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين.
 
وأوضحت مصادر محلية متطابقة لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "رشاد أمين الشبيبي" بسط على أراضي المواطنين بقوة السلاح في منطقة جحير بعزلة الشعاور التابعة إدارياً لمديرية حبيش شمال غرب المحافظة.
 
وبينت أن القيادي الحوثي أجبر أهالي المنطقة على التنازل عن جزء من أراضيهم لحسابه بقوة السلاح.
 
وبحسب المصادر فإن الشبيبي يفرض على مالكي مزارع القات والأهالي مبالغ مالية كبيرة كإتاوات وجبايات مالية في عدد من مناطق مديريتي الحزم وحبيش.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من حوادث سطو ونهب مماثلة تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.084