آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة)

رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت “رغد” الإبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن رسالة تعرض لأول مرة وجهها لعائلته من داخل سجنه عام 2005.
ووفقا للرسالة التي نشرتها “رغد” عبر حسابها في “تويتر” ، فقد كتب الرئيس الراحل صدام حسين لعائلته قائلاً ما نصه:” بسم الله الرحمن العزيز و حسب العمر ، أم عدي ، أم عمر ، أم علي ، أم أحمد و الحلاوة الصغيرة حلا”.
 
وأضاف قائلاً :” إنني بصحّة تامّة و بنعمة و فضيلة من الله فلا تقلقوا و اذكروا الله يذكركم و يسدد أقدامكم ، و السلام عليكم و رحمة الله “، ليختتمها بتوقيعه: صدّام حسين ٧ / ١٢ / ٢٠٠٥ م “.
رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة)
وفي إجابتها على مغردة حول المقصودة “أم عمر” التي ورد اسمها في الرسالة، قالت “رغد”: ”أم عمر أخته غير الشقيقة .. سهام إبراهيم الحسن رحمها الله”.
وتعود الكلمات التي قالها الرئيس الراحل صدام حسين إلى تاريخ الـ26 من ديسمبر 2006، حيث قال: “أيّها الشعب الوفي الكريم أستودعكم ونفسي عند الرب الرحيم الذي لا تضيع عنده وديعة ولا يخيبُ ظن مؤمن صادق أمين” ، واختتم كلماته قائلا: “الله أكبر”.
وذيّل رسالته بصفته الرسمية “صدام حسين رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة المجاهدة بغداد 26 / 12 / 2006م”.
وصادف تاريخ نشر هذه التغريدة، تاريخ إعدام صدام الموافق يوم 30 ديسمبر 2006.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1233