آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة)

رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت “رغد” الإبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن رسالة تعرض لأول مرة وجهها لعائلته من داخل سجنه عام 2005.
ووفقا للرسالة التي نشرتها “رغد” عبر حسابها في “تويتر” ، فقد كتب الرئيس الراحل صدام حسين لعائلته قائلاً ما نصه:” بسم الله الرحمن العزيز و حسب العمر ، أم عدي ، أم عمر ، أم علي ، أم أحمد و الحلاوة الصغيرة حلا”.
 
وأضاف قائلاً :” إنني بصحّة تامّة و بنعمة و فضيلة من الله فلا تقلقوا و اذكروا الله يذكركم و يسدد أقدامكم ، و السلام عليكم و رحمة الله “، ليختتمها بتوقيعه: صدّام حسين ٧ / ١٢ / ٢٠٠٥ م “.
رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة)
وفي إجابتها على مغردة حول المقصودة “أم عمر” التي ورد اسمها في الرسالة، قالت “رغد”: ”أم عمر أخته غير الشقيقة .. سهام إبراهيم الحسن رحمها الله”.
وتعود الكلمات التي قالها الرئيس الراحل صدام حسين إلى تاريخ الـ26 من ديسمبر 2006، حيث قال: “أيّها الشعب الوفي الكريم أستودعكم ونفسي عند الرب الرحيم الذي لا تضيع عنده وديعة ولا يخيبُ ظن مؤمن صادق أمين” ، واختتم كلماته قائلا: “الله أكبر”.
وذيّل رسالته بصفته الرسمية “صدام حسين رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة المجاهدة بغداد 26 / 12 / 2006م”.
وصادف تاريخ نشر هذه التغريدة، تاريخ إعدام صدام الموافق يوم 30 ديسمبر 2006.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0835