آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: فنانة شهيرة تعرض الزواج على شيخ بارز.. والأخير يدعوها للهداية

بالفيديو: فنانة شهيرة تعرض الزواج على شيخ بارز.. والأخير يدعوها للهداية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
عرضت الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة، شقيقة الفنانة فلة، الزواج على الشيخ الجزائري البارز شمس الدين، عبر صحفية على إذاعة إلكترونية خاصة.
 
ورد الشيخ شمس الدين الجزائري على عرض الزواج بالرفض، على الهواء مباشرة، قائلا: ” إنه متزوج وسعيد في حياته، ولا يبحث عن زوجة ” .
 
وتمنى الشيخ للفنانة الهداية وإيجاد زوج صالح يصونها ويحميها، داعيًا إياها إلى التوبة واعتزال الغناء، قبل البحث عن الزوج المرغوب.
 
وأشار إلى أنه يعرف نعيمة عبابسة منذ سنوات، وأنها رافقته خلال رحلة حج إلى البقاع المقدسة، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، بصحبة فنانين آخرين أرسلهم رئيس البلاد عبدالعزيز بوتفليقة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.123