آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي

تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ميزة “Group calls” على واتس آب ليست بجديدة، حيث بدأت بالظهور في النسخ التجريبية منذ شهر مايو من العام الماضي، وتم إطلاقها للجميع في يونيو من نفس العام، ولكن لا يزال العديد من المستخدمين لا يعرفون بوجودها، والسبب هو عدم المقدرة على الاتصال بمجموعة، حيث أولًا عليك البدء بالاتصال بشخص واحد ثم إضافة مشاركين آخرين. في سياق آخر لم يكن ذلك متاح إلّا قبل أسابيع قليلة، حيث في نسخة تجريبية للتطبيق، أوجدت خيار اتصال جديد سهّلت من خلاله عملية الاتصال الصوتي والمرئي الجماعي، والآن تم توفير هذه الميزة ورسميًا لجميع المستخدمين، وتحديدًا مع الإصدار المستقر WhatsApp 2.19.17.
 
تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي
فيما يخص هذا الزر فهو متاح أعلى يمين جيع دردشات المجموعة، وعند النقر عليه يُتيح لك اختيار أي جهات الاتصال التي تريد التحدّث إليها وبدء مكالمة صوتية أو فيديو معها، على أن يدعم ذلك مكالمة 4 أشخاص، بالتالي يُعدّ ذلك تحسّن كبير على الطريقة التي كان عليك القيام بها لإجراء مكالمة جماعية سابقًا. أخيرًا تحديث واتس آب يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، في حالة عدم وصوله لك انتظر أيام قليلة أخرى، أو تحميله كملف APK من هنا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0907