آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي

تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ميزة “Group calls” على واتس آب ليست بجديدة، حيث بدأت بالظهور في النسخ التجريبية منذ شهر مايو من العام الماضي، وتم إطلاقها للجميع في يونيو من نفس العام، ولكن لا يزال العديد من المستخدمين لا يعرفون بوجودها، والسبب هو عدم المقدرة على الاتصال بمجموعة، حيث أولًا عليك البدء بالاتصال بشخص واحد ثم إضافة مشاركين آخرين. في سياق آخر لم يكن ذلك متاح إلّا قبل أسابيع قليلة، حيث في نسخة تجريبية للتطبيق، أوجدت خيار اتصال جديد سهّلت من خلاله عملية الاتصال الصوتي والمرئي الجماعي، والآن تم توفير هذه الميزة ورسميًا لجميع المستخدمين، وتحديدًا مع الإصدار المستقر WhatsApp 2.19.17.
 
تطبيق واتس آب يجعل من السهل إجراء اتصال صوتي ومرئي جماعي
فيما يخص هذا الزر فهو متاح أعلى يمين جيع دردشات المجموعة، وعند النقر عليه يُتيح لك اختيار أي جهات الاتصال التي تريد التحدّث إليها وبدء مكالمة صوتية أو فيديو معها، على أن يدعم ذلك مكالمة 4 أشخاص، بالتالي يُعدّ ذلك تحسّن كبير على الطريقة التي كان عليك القيام بها لإجراء مكالمة جماعية سابقًا. أخيرًا تحديث واتس آب يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، في حالة عدم وصوله لك انتظر أيام قليلة أخرى، أو تحميله كملف APK من هنا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0878