أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثيون يضربون استاذ جامعي في جامعة إب.. بعد قيامه بفضح احتيالهم

كشفت مصادر مطلعة في محافظة إب، وسط اليمن، السبت ، عن جانب من انتهاكات واعتداءات الحوثيين خلال الساعات الماضية.
 
وأوضحت المصادر ، أن مسلحين يتبعون القيادي الحوثي "عباس اسحاق" اعتدوا على الدكتور الجامعي "رمزي الأغبري"، وأصابوه إصابات بالغة في رأسه بعد كشف الأخير علميات الاحتيال التي يقوم بها المدعو "اسحاق" ومصادرته لأراضي الجمعية السكنية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وسط اعتداءات يومية يتعرض لها المواطنون في مختلف مناطق السيطرة الحوثية.
 
وأضافت المصادر بأن، القيادي الحوثي المدعو "هاشم اسحاق" تلاعب وصادر أراضي الجمعية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب في ظل استمرار المليشيا في عمليات السطو والنهب لأراضي الوقف والممتلكات الخاصة والعامة في المحافظة الخاضعة لسيطرتها.
 
واختطفت جماعة الحوثي الشاب "أكرم الضبياني" واثنين آخرين بإب واقتادهما إلى مكان مجهول في ظل حملة اختطافات تقوم بها المليشيا بحق أبناء المحافظة.
 
وفي موضوع آخر، احتجزت مليشيا الحوثي في جمارك محافظة إب في المنفذ الشرقي للمحافظة بمنطقة ميتم شحنة مستلزمات الغسيل الكلوي المجانية المقدمة للمرضى من أبناء محافظة إب والمناطق المجاورة، وسط نهب المليشيا للمساعدات والمعونات الإنسانية في مناطق السيطرة الحوثية.
 
كما أقدم النافذ الموالي لمليشيا الانقلاب المدعو "ناصر العمري" على السطو بقوة السلاح على أرضية الموطن "محمد عبد الله الجيلاني" والواقعة في شارع الثلاثين بمدينة إب.
 
واعتدى نافذون موالون لمليشيا الانقلاب على أرضية المواطن "عادل الصامت" الكائنة في الخط الدائري بمدينة إب.
 
ومنحت مليشيا الحوثي الانقلابية ترخيصا بتمكين أحد النافذين من استكمال إجراءات بناء وتشغيل محطة المشتقات النفطية الواقعة في الحوض المائي في خط الثلاثين بمديرية المشنة.

Total time: 0.167