آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يتجه نحو تسجيل أفضل أداء لشهر يناير منذ 14 عاما

النفط يتجه نحو تسجيل أفضل أداء لشهر يناير منذ 14 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تتجه أسعار النفط نحو تسجيل أقوى مكاسب لشهر يناير في 14 عاما، رغم انخفاضها اليوم الاثنين، حيث زادت الشركات الأمريكية عدد حفارات التنقيب للمرة الأولى هذا العام.
 
وتراجع خام "برنت" بواقع 1.14 دولار إلى 60.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 10:38 بتوقيت غرينيتش، بينما تراجع الخام الأمريكي بواقع 1.05 دولار إلى 52.64 دولار للبرميل.
 
وقال متعاملون إن إنتاج الخام الأمريكي، الذي سجل مستوى قياسيا عند 11.9 مليون برميل يوميا في أواخر العام الماضي، يقوض المعنويات في السوق.
 
وقالت شركة "بيكر هيوز" لخدمات النفط في تقريرها الأسبوعي الجمعة الماضي، إن شركات الطاقة الأمريكية رفعت عدد الحفارات للمرة الأولى في 2019 إلى 862 آلية.
 
وحتى في ظل ضبابية مستقبل الطلب وملامح نمو المعروض، فقد استفادت السوق النفطية هذا الشهر من بدء جولة جديدة لتخفيضات الإنتاج من جانب "أوبك" وشركائها.
 
المصدر: "رويترز"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1039