آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يتجه نحو تسجيل أفضل أداء لشهر يناير منذ 14 عاما

النفط يتجه نحو تسجيل أفضل أداء لشهر يناير منذ 14 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تتجه أسعار النفط نحو تسجيل أقوى مكاسب لشهر يناير في 14 عاما، رغم انخفاضها اليوم الاثنين، حيث زادت الشركات الأمريكية عدد حفارات التنقيب للمرة الأولى هذا العام.
 
وتراجع خام "برنت" بواقع 1.14 دولار إلى 60.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 10:38 بتوقيت غرينيتش، بينما تراجع الخام الأمريكي بواقع 1.05 دولار إلى 52.64 دولار للبرميل.
 
وقال متعاملون إن إنتاج الخام الأمريكي، الذي سجل مستوى قياسيا عند 11.9 مليون برميل يوميا في أواخر العام الماضي، يقوض المعنويات في السوق.
 
وقالت شركة "بيكر هيوز" لخدمات النفط في تقريرها الأسبوعي الجمعة الماضي، إن شركات الطاقة الأمريكية رفعت عدد الحفارات للمرة الأولى في 2019 إلى 862 آلية.
 
وحتى في ظل ضبابية مستقبل الطلب وملامح نمو المعروض، فقد استفادت السوق النفطية هذا الشهر من بدء جولة جديدة لتخفيضات الإنتاج من جانب "أوبك" وشركائها.
 
المصدر: "رويترز"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.092