آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالسعودية: إعدام خادمة فلبينية ارتكبت جريمة بشعة بحق مخدومها وابنته (تفاصيل)

بالسعودية: إعدام خادمة فلبينية ارتكبت جريمة بشعة بحق مخدومها وابنته (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت وزراة الداخلية السعودية، الثلاثاء، أنه جرى تنفيذ حكم الإعدام بحق خادمة فلبينية قتلت مخدومها في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، بينما كان نائما في فراشه.
وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية السعودية، أن الخادمة "روسيليا باكونا أجمهول كانت قد أقدمت على قتل المواطن السعودي حميد بن تركي بن حايف الفضلي، وذلك بطعنه وهو على فراشه بسكين في وجهه مما أدى لوفاته".
 
وأشار البيان إلى الخادمة الفلبينية كانت قد "شرعت أيضا في قتل إحدى بنات المجني عليه أثناء نومها عن طريق طعنها عدة طعنات بسكين وضربها بمطرقة في وجهها ورأسها، مما أدى لإصابتها".
 
ونوه البيان كذلك إلى الخادمة حاولت الانتحار، بعد اقترافها الجريمة، مما أدى إلى تعرضها لعدة إصابات، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
وبعد أن ألقت السلطات المختصة في محافظة حفر الباطن القبض على أجهمول، اعترفت الأخيرة بما نسب إليها من جرائم، وجرى أحالتها إلى المحكمة العامة التي أصدرت بحقها "صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها والحكم عليها بالقتل حدا لقتلها المجني عليه"، فيما تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.
 
وجرى تنفيذ حكم القتل بروسيليا باكونا أجمهول، الثلاثاء، بمحافظة حفر الباطن، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1241