آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالسعودية: إعدام خادمة فلبينية ارتكبت جريمة بشعة بحق مخدومها وابنته (تفاصيل)

بالسعودية: إعدام خادمة فلبينية ارتكبت جريمة بشعة بحق مخدومها وابنته (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلنت وزراة الداخلية السعودية، الثلاثاء، أنه جرى تنفيذ حكم الإعدام بحق خادمة فلبينية قتلت مخدومها في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، بينما كان نائما في فراشه.
وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية السعودية، أن الخادمة "روسيليا باكونا أجمهول كانت قد أقدمت على قتل المواطن السعودي حميد بن تركي بن حايف الفضلي، وذلك بطعنه وهو على فراشه بسكين في وجهه مما أدى لوفاته".
 
وأشار البيان إلى الخادمة الفلبينية كانت قد "شرعت أيضا في قتل إحدى بنات المجني عليه أثناء نومها عن طريق طعنها عدة طعنات بسكين وضربها بمطرقة في وجهها ورأسها، مما أدى لإصابتها".
 
ونوه البيان كذلك إلى الخادمة حاولت الانتحار، بعد اقترافها الجريمة، مما أدى إلى تعرضها لعدة إصابات، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
وبعد أن ألقت السلطات المختصة في محافظة حفر الباطن القبض على أجهمول، اعترفت الأخيرة بما نسب إليها من جرائم، وجرى أحالتها إلى المحكمة العامة التي أصدرت بحقها "صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها والحكم عليها بالقتل حدا لقتلها المجني عليه"، فيما تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.
 
وجرى تنفيذ حكم القتل بروسيليا باكونا أجمهول، الثلاثاء، بمحافظة حفر الباطن، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851