آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
ذكرت وسائل إعلام تركية، أن جهاز الشرطة في محافظة كارامان جنوبي البلاد، فتح تحقيقا في حادثة عنف خطيرة استعمل فيها السلاح الأبيض، بعد اندلاع شجار بين اثنين من المتحولين جنسيا، وزبونين.
وحسبما نقلت صحيفة "حرييت ديلي نيوز" المحلية، فإن المتحولين جنسيا يبلغان من العمر 33 و36 عاما، واتفقا مع رجلين آخرين على موعد مقابل المال داخل شقة مستأجرة، الاثنين.
 
وأثناء الموعد المرتب، دخل الأربعة في شجار عنيف بالشقة، مما أدى إلى إصابة شاب يبلغ من العمر 25 عاما بطعنة في ذراعه، أما الشاب الآخر وهو في العشرين من عمره، فتعرض لضرب مبرح.
 
واتصل الضحيتان بالشرطة على الفور قبل نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، أما المتحولان جنسيا فجرى اعتقالهما.
 
ويسمح القانون التركي بممارسة الدعارة، لكن يشترط إقامة العلاقات الجنسية المدفوعة في بيوت مسجلة لدى السلطات، ويستفيد عمال الجنس في البلاد من خدمات صحية واجتماعية لتفادي نقل الأمراض.
 
أما في حال فتح دار للدعارة دون ترخيص من السلطات أو رقابة صحية، فيفرض القانون التركي عقوبات تصل إلى الحبس لمدة عام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1272