آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ذكرت وسائل إعلام تركية، أن جهاز الشرطة في محافظة كارامان جنوبي البلاد، فتح تحقيقا في حادثة عنف خطيرة استعمل فيها السلاح الأبيض، بعد اندلاع شجار بين اثنين من المتحولين جنسيا، وزبونين.
وحسبما نقلت صحيفة "حرييت ديلي نيوز" المحلية، فإن المتحولين جنسيا يبلغان من العمر 33 و36 عاما، واتفقا مع رجلين آخرين على موعد مقابل المال داخل شقة مستأجرة، الاثنين.
 
وأثناء الموعد المرتب، دخل الأربعة في شجار عنيف بالشقة، مما أدى إلى إصابة شاب يبلغ من العمر 25 عاما بطعنة في ذراعه، أما الشاب الآخر وهو في العشرين من عمره، فتعرض لضرب مبرح.
 
واتصل الضحيتان بالشرطة على الفور قبل نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، أما المتحولان جنسيا فجرى اعتقالهما.
 
ويسمح القانون التركي بممارسة الدعارة، لكن يشترط إقامة العلاقات الجنسية المدفوعة في بيوت مسجلة لدى السلطات، ويستفيد عمال الجنس في البلاد من خدمات صحية واجتماعية لتفادي نقل الأمراض.
 
أما في حال فتح دار للدعارة دون ترخيص من السلطات أو رقابة صحية، فيفرض القانون التركي عقوبات تصل إلى الحبس لمدة عام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914