آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

تسليط ضوء على الدعارة بتركيا.. والسلطات تحقق بحادث المتحولين جنسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ذكرت وسائل إعلام تركية، أن جهاز الشرطة في محافظة كارامان جنوبي البلاد، فتح تحقيقا في حادثة عنف خطيرة استعمل فيها السلاح الأبيض، بعد اندلاع شجار بين اثنين من المتحولين جنسيا، وزبونين.
وحسبما نقلت صحيفة "حرييت ديلي نيوز" المحلية، فإن المتحولين جنسيا يبلغان من العمر 33 و36 عاما، واتفقا مع رجلين آخرين على موعد مقابل المال داخل شقة مستأجرة، الاثنين.
 
وأثناء الموعد المرتب، دخل الأربعة في شجار عنيف بالشقة، مما أدى إلى إصابة شاب يبلغ من العمر 25 عاما بطعنة في ذراعه، أما الشاب الآخر وهو في العشرين من عمره، فتعرض لضرب مبرح.
 
واتصل الضحيتان بالشرطة على الفور قبل نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، أما المتحولان جنسيا فجرى اعتقالهما.
 
ويسمح القانون التركي بممارسة الدعارة، لكن يشترط إقامة العلاقات الجنسية المدفوعة في بيوت مسجلة لدى السلطات، ويستفيد عمال الجنس في البلاد من خدمات صحية واجتماعية لتفادي نقل الأمراض.
 
أما في حال فتح دار للدعارة دون ترخيص من السلطات أو رقابة صحية، فيفرض القانون التركي عقوبات تصل إلى الحبس لمدة عام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088