آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الرياض: الإطاحة بعصابة خطيرة ارتكبت 17 عملية سرقة بينهم سعوديين

الرياض: الإطاحة بعصابة خطيرة ارتكبت 17 عملية سرقة بينهم سعوديين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ضبطت شرطة منطقة الرياض، اليوم الجمعة، تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 6 أشخاص، بعد تورطه في 17 عملية سرقة، وفق المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة.
 
وأسفرت العملية الأمنية، عن إلقاء القبض على أفراد التشكيل (مواطنين اثنين، وباكستاني، وثلاثة متهمين بنغاليين).
 
وفيما تتراوح أعمار المتهمين بين العقدين الثالث والرابع، فقد ثبت تورطهم في ارتكاب (١٧) جريمة سرقة.
 
وشملت العمليات سرقة منازل ومحلات تجارية ومركبات، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بما نسب إليهم، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة.
 
جاء ذلك نتيجة المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها.
 
وشددت شرطة المنطقة على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة؛ لردع كل من تُسَول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014