آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن.. المتورط بحادث دهس فتاة المنصورة .. يسلم نفسه للسلطات بعد تعقبه

عدن.. المتورط بحادث دهس فتاة المنصورة .. يسلم نفسه للسلطات بعد تعقبه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تمكنت شرطة المنصورة بقيادة العقيد حسين صالح مسهر، وبالتنسيق مع شرطة مدينة كريتر، من التوصل إلى هوية الشخص الذي ارتكب حادثة دهس فتاة المنصورة، مما أدى إلى وفاتها بعد إسعافها إلى مستشفى الجمهورية قبل نحو خمسة أيام، بعد أن تمكن سائق المركبة غير "المرقمة" من الفرار.
 
وقال مدير شرطة المنصورة العقيد حسين صالح "إنه بعد جهود حثيثة بذلتها الشرطة خلال الأربعة الأيام الماضية عبر البحث والتحريات ومتابعة كاميرات التصوير توصلت اليوم إلى مكان سكن الجاني والذي يُدعى (م. خ. ف) وعمره عشرون عاماً، والمتورط بحادثة دهس الفتاة المجني عليها (هالة. ف.ع) والتي تبلغ من العمر 26 عاماً في المنصورة، مساء الاثنين الماضي، حيث تمكَّن من الفرار إلى مقر سكنه بمدينة كريتر.
 
وأكد مدير شرطة المنصورة أن سائق المركبة قام بتسليم نفسه، اليوم، إلى شرطة كريتر بعد عملية متابعة وملاحقة للمتهم الذي تم نقله إلى سجن شرطة المنصورة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة للنظر والبت فيه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0872