آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن.. المتورط بحادث دهس فتاة المنصورة .. يسلم نفسه للسلطات بعد تعقبه

عدن.. المتورط بحادث دهس فتاة المنصورة .. يسلم نفسه للسلطات بعد تعقبه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت شرطة المنصورة بقيادة العقيد حسين صالح مسهر، وبالتنسيق مع شرطة مدينة كريتر، من التوصل إلى هوية الشخص الذي ارتكب حادثة دهس فتاة المنصورة، مما أدى إلى وفاتها بعد إسعافها إلى مستشفى الجمهورية قبل نحو خمسة أيام، بعد أن تمكن سائق المركبة غير "المرقمة" من الفرار.
 
وقال مدير شرطة المنصورة العقيد حسين صالح "إنه بعد جهود حثيثة بذلتها الشرطة خلال الأربعة الأيام الماضية عبر البحث والتحريات ومتابعة كاميرات التصوير توصلت اليوم إلى مكان سكن الجاني والذي يُدعى (م. خ. ف) وعمره عشرون عاماً، والمتورط بحادثة دهس الفتاة المجني عليها (هالة. ف.ع) والتي تبلغ من العمر 26 عاماً في المنصورة، مساء الاثنين الماضي، حيث تمكَّن من الفرار إلى مقر سكنه بمدينة كريتر.
 
وأكد مدير شرطة المنصورة أن سائق المركبة قام بتسليم نفسه، اليوم، إلى شرطة كريتر بعد عملية متابعة وملاحقة للمتهم الذي تم نقله إلى سجن شرطة المنصورة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة للنظر والبت فيه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847