آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم آخر تطورات إجتماع لجنة إعادة الإنتشار في الحديدة

إليكم آخر تطورات إجتماع لجنة إعادة الإنتشار في الحديدة

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 03-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أنتهى الإجتماع الأول منذ ساعات حيث قدم فيه باتريك مقترح يتعلق بإعادة الإنتشار وسحب القوات من الحديدة وموانئها ،  على أن يبدي الفريقين ملاحظاتهم عليه وسيتم إستئناف اللقاء بالفريقين مساء اليوم. 
 
الفريق الحكومي يرى في مقترح باتريك المقدم اليوم أنه مناسب نوعاً ما وأبدوا موافقتهم على 80% من بنوده ويتم وضع الملاحظات على باقي البنود ،  فيما أبدى الحوثيين إعتراضهم عليه كالعادة كما هي المقترحات السابقة وينتظر باتريك الرد من الفريفين بصورة رسمية. 
 
أما فيما يتعلق بالإدارة الأمنية والمحلية بالمحافظة تم تأجيل مناقشة هذا الجانب على أن يتم تقديم مقترح آخر عقب الانتهاء من إتفاق سحب القوات الذي تعتكف الإجتماعات حوله هذه الأثناء ،  وسيكون الإتفاق النهائي يشمل كافة القضايا بعد مناقشتها والاتفاق عليها. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1243