آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز تشهد فوضى امنية غير معهودة.. واختطاف ضابط كان يجري تحقيقات بمقتل طفلة

تعز تشهد فوضى امنية غير معهودة.. واختطاف ضابط كان يجري تحقيقات بمقتل طفلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اختطف مسلحون متهمون بقتل طفلة في محافظة تعز – جنوب غرب اليمن – ، مساء اليوم الاحد، ضابطا أمنيا رفيعا بعد أيام من إفلاتهم من ملاحقة أمنية نفذتها شرطة المحافظة.
 
وقال مصدر أمني أن المتهمين بقتل الطفلة ” نوران ” التي قتلت الأسبوع الماضي برصاص المسلحين أثناء تواجدها في محطة للمياه الصحية بحارة المناخ في المدينة – اختطفوا عصر اليوم، النقيب مهند المخلافي نائب مدير شرطة المظفر , والذي كان يقود عملية التحقيق في مقتل الطفلة ويعمل على مطاردة المتهمين .
 
وأضاف المصدر ” أن اللجنة الأمنية لم تقم بأي تحرك حتى اللحظة رغم النداءات المتكررة من زملاء النقيب المخلافي لقيادة اللجنة بضرورة التحرك العاجل وتتبع المسلحين الذين يتبعون قيادة أحد الألوية في المحافظة.
 
وتعود قصة الطفلة نوران مطلع الأسبوع الماضي والتي كانت على وشك العودة الى منزلها، حيث وصل مسلحون، على متن سيارة كاميري، وبعد شجار المسلحين مع مالك المحطة وإشهار الأسلحة، فزعت نوران، وحاولت الاسراع للاختباء بهدف النجاة، إلا ان الرصاصة كانت أسرع، سقطت نوران على الأرض مضرجة بدمائها الطاهرة التي ملئت ثيابها، وعلى الفور فارقت الحياة.
 
نوران ليست الطفلة الأولى التي دفعت حياتها ضريبة للسلاح المنفلت في مدينة تعز، وعلى الأرجح لن تكون الاخيرة، وقد سبقها العديد من أبناء المدينة، بسبب السلاح، الذي جاء انتشاره بشكل غير مسبوق، نتيجة تسلح وانضمام الالاف من ابناء المدينة الى المقاومة الشعبية لصد هجوم الحوثي الذي حاول اجتاح المدينة في العام 2015م.
 
بدورها أعلنت الأجهزة الأمنية تمكنها من القاء القبض على القاتل، مؤكدة أنها ستحيله الى الجهات القضائية لمحاكمته”. قبل أن يعود المسلحون اليوم لارتكاب جريمة أخرى بخطف أحد ضباط الأمن المسؤولين عن تعقب المسلحين خارج سلطات الأمن والجيش.
 
قصة نوران أعادة الى الأذهان مجددا قضية الطفلة فاطمة، التي أصيبت قبل أيام برصاص مسلحين يتبعون غزوان المخلافي ، وهي عائدة من مدرستها، في شارع جمال عبدالناصر وسط مدينة تعز، وفقدت بسبب شظية سكنت في رأسها النطق.
 
أبناء المدينة بدورهم طالبوا قيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بوضع حل للسلاح المنفلت، والعمل على منع حمله، وحماية أرواح المدنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0841