آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول حكومي في شركة نفطية يشتري سيارتين مصفحتين بـ 200 ألف دولار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت مصادر في شركة صافر النفطية بمأرب، عن قيام مسؤول حكومي بشراء سيارتين مصفحتين بسعر باهظ.
 
وقال الموظف السابق في شركة النفط،”عبدالواحد العوبلي” إن مدير شركة صافر النفطية بمأرب، اشترى بمبلغ قدره 200 ألف دولار سيارتين مصفحتين للاستخدام في التنقلات الشخصية.
 
وتابع المهندس “عبدالواحد العوبلي” ، أن مدير الشركة “سالم كعيتي”، أخذ قيمة السيارتين من اشتراكات التأمين التي استقطعتها الشركة من رواتب الموظفين ولم تورد، حسب قوله.
 
وبحسب، العوبلي، اشترى الكعيتي السيارتين للتنقل الشخصي بين مأرب مقر العمل، وعدن سكنه الشخصي.
 
ويتنقل موظفو شركة صافر بوسائل نقل غير آمنة، بحسب العوبلي، ويطالبون دوما بوسائل نقل أفضل، حيث تسبب حادث مروري بوسيلة النقل هذه إلى وفاة وجرح عدد من كوادر الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936