آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول حكومي في شركة نفطية يشتري سيارتين مصفحتين بـ 200 ألف دولار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت مصادر في شركة صافر النفطية بمأرب، عن قيام مسؤول حكومي بشراء سيارتين مصفحتين بسعر باهظ.
 
وقال الموظف السابق في شركة النفط،”عبدالواحد العوبلي” إن مدير شركة صافر النفطية بمأرب، اشترى بمبلغ قدره 200 ألف دولار سيارتين مصفحتين للاستخدام في التنقلات الشخصية.
 
وتابع المهندس “عبدالواحد العوبلي” ، أن مدير الشركة “سالم كعيتي”، أخذ قيمة السيارتين من اشتراكات التأمين التي استقطعتها الشركة من رواتب الموظفين ولم تورد، حسب قوله.
 
وبحسب، العوبلي، اشترى الكعيتي السيارتين للتنقل الشخصي بين مأرب مقر العمل، وعدن سكنه الشخصي.
 
ويتنقل موظفو شركة صافر بوسائل نقل غير آمنة، بحسب العوبلي، ويطالبون دوما بوسائل نقل أفضل، حيث تسبب حادث مروري بوسيلة النقل هذه إلى وفاة وجرح عدد من كوادر الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 4.9043