آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تراجع وهبوط جديد للذهب لهذا السبب !

تراجع وهبوط جديد للذهب لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تراجعت أسعار الذهب، الاثنين، مع انحسار العزوف عن المخاطرة وسط دلائل على تقدم في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين في حين ظل الدولار القوي يضغط على المعدن النفيس.
 
ونزل السعر الفوري للذهب 0.4 بالمئة إلى 1313.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0552 بتوقيت غرينتش بعدما سجل أعلى مستوى منذ 26 أبريل عند 1326.30 دولار يوم الخميس الماضي.
 
وهبط الذهب في التعاملات الأميركية الآجلة 0.4 بالمئة إلى 1317.3 دولار للأوقية.
 
ويقترب الدولار الأميركي من أعلى مستوى في أسبوع مقابل الين بفضل بيانات الوظائف الأميركية القوية، وفقا لوكالة "رويترز".
 
ورغم الدلائل على قوة الاقتصاد، فثمة توقعات واسعة النطاق بأن يبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة مستقرة هذا العام، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى تنامي المخاوف بشأن النمو العالمي ولاسيما في الصين وأوروبا.
 
وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، لم يطرأ تغير على البلاديوم في المعاملات الفورية حيث سجل 1350 دولارا للأوقية.
 
وانخفض كل من الفضة والبلاتين 0.6 بالمئة لتسجل الفضة 15.80 دولار للأوقية والبلاتين 817 دولارا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0862