آخر الأخبار :
فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تصدت قوات العمالقة صباح اليوم لهجوم شنته عناصر من مليشيات الحوثي على مواقع تابعة للعمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا .
 
وأفادت مصادر في قوات ألوية العمالقة أن عناصر من مليشيات الحوثي قامت بهجوم على مواقع لألوية العمالقة ، وأن مقاتلي قوات العمالقة تمكنوا من التصدي للهجوم وإحباط التسلل الحوثي .
 
وأضافت أن مقاتلي العمالقة خاضوا إشتباكات عنيفة مع العناصر الحوثية المهاجمة وتكبدت خلالها عناصر المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وفرار من تبقى من مسلحي المليشيات عقب تصدي قوات العمالقة للهجوم الحوثي من عدة إتجاهات .
 
وذكرت مصادر أخرى أن مليشيات الحوثي الإرهابية قصفت بقذائف مدفعية الدبابات وبمختلف أنواع الأسلحة مواقع ألوية العمالقة وأحد الأحياء السكنية في الجبلية وسقوط عدد من القذائف في أطراف أحد الأسواق الشعبية وعلى منازل المواطنين أدت إلى تدميرها وتشريد العائلات منها .
 
المركز الإعلاملي لألوية العمالقة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.113