آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

ألوية العمالقة تتصدى لهجوم مسلح شنه الحوثيون في منطقة الجبلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تصدت قوات العمالقة صباح اليوم لهجوم شنته عناصر من مليشيات الحوثي على مواقع تابعة للعمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا .
 
وأفادت مصادر في قوات ألوية العمالقة أن عناصر من مليشيات الحوثي قامت بهجوم على مواقع لألوية العمالقة ، وأن مقاتلي قوات العمالقة تمكنوا من التصدي للهجوم وإحباط التسلل الحوثي .
 
وأضافت أن مقاتلي العمالقة خاضوا إشتباكات عنيفة مع العناصر الحوثية المهاجمة وتكبدت خلالها عناصر المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وفرار من تبقى من مسلحي المليشيات عقب تصدي قوات العمالقة للهجوم الحوثي من عدة إتجاهات .
 
وذكرت مصادر أخرى أن مليشيات الحوثي الإرهابية قصفت بقذائف مدفعية الدبابات وبمختلف أنواع الأسلحة مواقع ألوية العمالقة وأحد الأحياء السكنية في الجبلية وسقوط عدد من القذائف في أطراف أحد الأسواق الشعبية وعلى منازل المواطنين أدت إلى تدميرها وتشريد العائلات منها .
 
المركز الإعلاملي لألوية العمالقة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094