آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بمصرع عدد من القيادات العسكرية الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية، بنيران القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي، خلال الساعات الماضية.
 
ووفق مصادر وكالة "خبر"، فإن القتلى هم القيادي في صفوف المليشيات الإرهابية حسين صالح جمعان، والقيادي سليم حسين البدري، والقيادي ضيف دغيش عامر.
 
وبينت المصادر، أن "كل هؤلاء هم من القيادات الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية في كتاف".
 
وحسب المعلومات الواردة، تم استقدام هذه العناصر القيادية مؤخراً من مدينة صعدة بعد مصرع العديد من القيادات الحوثية خلال المعارك السابقة في المنطقة.
 
وتعد جبهة كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي إحدى الجبهات القتالية الرئيسية الفاعلة والقوية على مستوى خارطة الحرب العسكرية ضد المليشيات الانقلابية التي تتراجع يوماً بعد آخر إلى الخلف.
 
وفي المقابل تتقدم القوات الحكومية وتوشك على الوصول والسيطرة على المرتفعات الجبلية المطلة على مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وتواصل القوات الحكومية، مسنودة بالتحالف، تقدمها باتجاه مركز مديرية كتاف البقع شمالي شرق المحافظة، حيث تمكنت خلال الساعات الماضية، من تحرير سلسلة جبال الأهرامات (القهر) وما خلفها من المرتفعات والمواقع المطلة على الخط المؤدي إلى مركز مديرية كتاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1013