آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على طفل مقتول وعليه آثار تعذيب بريف تعز

العثور على طفل مقتول وعليه آثار تعذيب بريف تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
عُثر، أمس الثلاثاء، على الطفل أحمد حامد عبده علي الزكري، مقتولاً في أحد الحيود وعلى جثته آثار تعذيب، في منطقة الجوبوب عزلة الزكيرة بريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر مقربة من القتيل، في تصريح إعلامي، إن الطفل، البالغ من العمر 7 سنوات ويدرس في الصف الأول الابتدائي، وجد مقتولاً بعد خروجه من مدرسة 26 سبتمبر بالزكيرة، وعلى جسده آثار تعذيب وحشية.
 
وأضافت المصادر أن فريق البحث الجنائي باشر التحقيقات بعد نزول لجنة لمعاينة مسرح الجريمة، وتم التحفظ على جثة الطفل في ثلاجة مستشفى خليفة بالتربة لعرضها على الطبيب الشرعي.
 
وفي السياق، أدانت السلطة المحلية في محافظة تعز بحكومة شباب وأطفال اليمن، هذه الجريمة الوحشية والجبانة الدخيلة على المجتمع.
 
وناشدت، في بيان صادر عنها، الجهات المعنية ممثلة بوزارة الداخلية ومحافظ تعز وإدارة أمن تعز وإدارة شرطة الشمايتين، والمحامي العام ورئيس نيابة الاستئناف في المحافظة، بسرعة التدخل لضبط الجناة والمتورطين في الواقعة، وتسليمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع والزاجر.
 
وحمل البيان الجهات المعنية كافة، المسؤولية في سرعة ضبط الجناة والتفاعل مع القضية وعدم التقاعس والمماطلة، ووضع حد لمثل هذه الجرائم التي تهدد الطفولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048