آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة بشعة في مصر يرتكبها أب في حق ابنته.. ووفاتها المفاجئة تفضحه!

اخبار الساعة - مصر   | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ارتكب مواطن مصري جريمة بشعة في حق ابنته الصغيرة، بعد أن طلبت منه الذهاب إلى والدتها، نظرا لأنه تزوج من امرأة أخرى.
 
وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بتعذيب ابنته ومنعها من الطعام والشراب حتى الموت، وقامت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، موجهة إليه تهمة القتل.
 
وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه "انفصل عن والدة الطفلة منذ فترة، وكانت تريد الذهاب إلى والدتها دائما بعد أن تزوج من أخرى، ففكر في تأديبها عن طريقة حرمانها من الطعام والشراب، وتقييدها، وضربها في أنحاء مختلفة من جسدها بالحزام حتى ماتت".
 
وأضاف المتهم، أنه لم يقصد قتلها بل إنه تفاجأ بوفاتها، حيث تركها عدة أيام دون طعام بقصد تأديبها، فأمرت النيابة بقرارها السابق، وصرحت بدفن جثة الطفلة بعد الانتهاء من إعداد تقرير التشريح.
 
وكانت الشرطة المصرية قد تلقت إخطارا بوفاة طفلة داخل شقة والدها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين وجود آثار تعذيب على مناطق متفرقة من جسدها، وبسؤال زوجة المتهم اعترفت بأن والدها قيدها لتعديل سلوكها. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1051