آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سورية تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها.. باستخدام الفياغرا

سورية تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها.. باستخدام الفياغرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أوقفت شعبة المعلومات إحدى النازحات السوريات في منطقة الدلهمية في قضاء زحلة بعد أن قتلت زوجها بدس ثلاث حبوب من المنشط فياغرا.
 
وقامت الزوجة بدس الحبوب في كوب النسكافيه داخل خيمتهما في منطقة طليا، والتي تسببت بتعرض زوجها إلى جرحة قلبية توفي على أثرها، كما نقل موقع "ليبانون ديبايت".
 
وأقيمت مراسم الدفن في أحد مدافن النازحين السوريين في بعلبك، وغادرت زوجته منطقة طليا وعادت إلى مخيم أهلها في الدلهمية بالقرب من تربل في قضاء زحلة لبنان.
 
اقرأ أيضا: قصة مسنة أنفقت ما يزيد عن 100 ألف دولار لتتزوج من شاب قتل بعد سنة من زواجهما
 
وبعد تحريات وشكوى من أقارب الضحية، أوقفت شعبة المعلومات الزوجة التي اعترفت على الفور بجريمتها التي اقترفتها بالتعاون مع عشيقها الذي أوقف أيضا.
 
وكانت الزوجة هربت إلى أهلها وفي انتظار العدة الشرعية لتعود إلى حضن عشيقها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922