آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة ضابط في «الحرس الجمهوري» جراء التعذيب في سجون الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
توفي ضابط في الحرس الجمهوري، جراء التعذيب في سجون الحوثي، بالعاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن العقيد أمين حنينه، توفي في العناية المركزة بمستشفى 48 عقب أن نقلته مليشيا الحوثي إلى المستشفى من أحد سجونها السرية الذي ظل فيها معتقلاً لاكثر من شهرين ونصف.
 
وأوضح أن المليشيا رفضت السماح لأسرته بزيارته، واكتفت بإبلاغهم أن العقيد حنينه توفي.
 
وأشار المصدر أن المليشيا كانت اختطفت العقيد أمين يحيى حنينه عقب انتفاضة ديسمبر 2017، وأطلقت سراحه بعد عدة أشهر، ثم عاودت واعتقلته مرة ثانية.
 
يذكر أن عشرات المختطفين لقوا حتفهم في سجون المليشيا جراء التعذيب الوحشي الذي تعرضوا له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0938