آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أظهر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ مهارته الخاصة في التسديد، بمقطع فيديو جديد نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
 
وفي الشريط، وضع أسطورة برشلونة الإسباني قنينة فوق الكرة وسدّد بقوة؛ لتستقر الكرة في حلقة صغيرة على مسافة بعيدة، بينما طارت القنينة في الهواء ثم استقرت على الوضع الصحيح.
 
وأرفق ميسي؛ مع الفيديو عبارة "خلف الكواليس مع أصدقائي.. انتظروا المزيد".
 
ويأتي فيديو ميسي؛ بعد يومٍ واحدٍ من مقطعٍ مشابه، نشره المصري محمد صلاح، حسب موقع "سكاي نيوز عربية".
 
وكان صلاح؛ نجم ليفربول الإنجليزي، قد حاز عشرات الآلاف من الإعجاب، بعد أن كشف عن مهارة فائقة في التصويب، حيث استقرت تسديدته الأولى داخل إطار سيارة، بينما أصابت الثانية علبة مشروب صغيرة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0885