آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أظهر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ مهارته الخاصة في التسديد، بمقطع فيديو جديد نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
 
وفي الشريط، وضع أسطورة برشلونة الإسباني قنينة فوق الكرة وسدّد بقوة؛ لتستقر الكرة في حلقة صغيرة على مسافة بعيدة، بينما طارت القنينة في الهواء ثم استقرت على الوضع الصحيح.
 
وأرفق ميسي؛ مع الفيديو عبارة "خلف الكواليس مع أصدقائي.. انتظروا المزيد".
 
ويأتي فيديو ميسي؛ بعد يومٍ واحدٍ من مقطعٍ مشابه، نشره المصري محمد صلاح، حسب موقع "سكاي نيوز عربية".
 
وكان صلاح؛ نجم ليفربول الإنجليزي، قد حاز عشرات الآلاف من الإعجاب، بعد أن كشف عن مهارة فائقة في التصويب، حيث استقرت تسديدته الأولى داخل إطار سيارة، بينما أصابت الثانية علبة مشروب صغيرة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1134