آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير أن المملكة العربية السعودية ليست متورطة في معركة شركة "أمريكان ميديا" ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس البالغ من العمر 55 عاماً، واصفاً ذلك بـ"المسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي".
 
وقال "الجبير"، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن: السعودية لا علاقة لها مطلقاً بتلك المعركة لا من قريب ولا من بعيد، خلاف بين طرفين لا علاقة لنا به، إنها soap opera (مسلسلات تلفزيونية أو إذاعية طويلة لا تنتهي)".
 
وكان مؤسس "أمازون" ومالك صحيفة "واشنطن بوست" جيف بيزوس وهو أحد أثرياء العالم، قد ألمح في موقع "ميديم" يوم الخميس، إلى أن الهجمة التي تعرض لها من قبل صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية وتهديده بنشر فضائحه بالصور، قد تكون بسبب الحملات التي شنتها "واشنطن بوست" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسعودية.
 
يشار إلى أن صحيفة "ناشونال إنكوايرر" التي تعد من الصحف الصفراء في الولايات المتحدة وتتصيد المشاهير، أعلنت أنها لا تخشى مقاضاة مالك "أمازون"؛ نظراً لوجود الأدلة الكافية لديها حول علاقاته المشبوهة، كما أنها لم تخالف القوانين، على حد وصفها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0929