آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير أن المملكة العربية السعودية ليست متورطة في معركة شركة "أمريكان ميديا" ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس البالغ من العمر 55 عاماً، واصفاً ذلك بـ"المسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي".
 
وقال "الجبير"، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن: السعودية لا علاقة لها مطلقاً بتلك المعركة لا من قريب ولا من بعيد، خلاف بين طرفين لا علاقة لنا به، إنها soap opera (مسلسلات تلفزيونية أو إذاعية طويلة لا تنتهي)".
 
وكان مؤسس "أمازون" ومالك صحيفة "واشنطن بوست" جيف بيزوس وهو أحد أثرياء العالم، قد ألمح في موقع "ميديم" يوم الخميس، إلى أن الهجمة التي تعرض لها من قبل صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية وتهديده بنشر فضائحه بالصور، قد تكون بسبب الحملات التي شنتها "واشنطن بوست" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسعودية.
 
يشار إلى أن صحيفة "ناشونال إنكوايرر" التي تعد من الصحف الصفراء في الولايات المتحدة وتتصيد المشاهير، أعلنت أنها لا تخشى مقاضاة مالك "أمازون"؛ نظراً لوجود الأدلة الكافية لديها حول علاقاته المشبوهة، كما أنها لم تخالف القوانين، على حد وصفها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953