آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، على مساندة أبناء قبائل حجور وكشر في محافظة حجة الذين يواجهون عدوان المليشيات الانقلابية الحوثية.
 
وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، السبت 9 فبراير 2019، على ضرورة "مساندة أبناء حجور وكشر في محافظة حجة للتصدي لعناصر الميليشيا الانقلابية الحوثية التي استغلت الهدنة في الحديدة وهاجمت المدنيين العُزل في كشر وحجور".
 
كما شدد على "ضرورة تقديم الدعم العسكري والمعنوي للوحدات العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاتلين في مختلف الجبهات".
 
وأكد على تعزيز ورفع معنويات المقاتلين لمواصلة تحقيق الانتصارات.
 
وجدد التأكيد على اهتمام الحكومة برعاية أسر الشهداء والجرحى.
 
ونوه رئيس الوزراء بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشرعية والجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874