آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏تبدو مدينة سيئون بأنها على موعد مع شبح شحة في المشتقات النفطية . 
 
مواطنين في المدينة أبدوا قلقهم من حلول أزمة في المشتقات النفطية بعد ملاحظتهم عودة سلاسل من الطوابير أمام عدد من المحطات أبرزها محطة المطار التابعة لشركة النفط اليمنية .
 
واكدوا أن هذه الطوابير تشكلت بعد أن أغلقت عدد من المحطات الخاصة وسط المدينة أبوابها، معلنة نفاذ الكمية المتوفرة لديها، بالتزامن مع عودة انهيار الريال اليمني امام العملات الأجنبية.
 
واكدت مصادر مقربه من شركة بترومسيلة، الشريان الرئيسي والمغذي لمعظم محطات النفط بحضرموت، بمادة (الديزل) بإن “هناك عمليات صيانة غير معلنة في عدد من آبار النفط بالشركة أدت الى شحة الموارد النفطية الواصلة إليها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2155