آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
في اطار الجهود التي تبذلها الشركه اليمنيه للغاز في توفير ماده الغاز لجميع القطاعات .
 
فان الشركه اليمنيه للغاز وابتداء من يوم غدا الاثنين  11/2/2019 ستقوم بتوزيع الغاز المخصص لقطاع السيارات والباصات حيث سيتم توزيع الكميات للمحطات المرخصه في امانة العاصمه .
 
وتنوه الشركه بان هذه الكميات هي م̷ـــِْن الشحنه التي تم استيرادها والمخصصه للقطاع الصناعي والسيارات ومزارع الدواجن والتي تبلغ 5475 طن ستوزع بواقع 70% للسيارات و15%للمصانع و15% لقطاع الدواجن وهناك كميات اخرى سيتم استيرادها لتغطيه الاحتياج لهذا القطاع بما م̷ـــِْن شانه التخفيف علـّۓ التهافت على الغاز المخصص للمنازل.
 
وتهيب الشركه باصحاب السيارات عدم التهافت والهلع فسيتم انزال كميات كافيه للمحطات .
 
شاكرين تعاون كل الجهات التي تعاونت مع الشركه والتي لازالت تتعاون معنا لكي يستقر الوضع التمويني.
 
وتؤكد الشركه بذل كل الجهود م̷ـــِْن جميع كوادرها وموظفيها لتوفير مادة الغاز والسعي لاستقرار الوضع التمويني و خدمة للوطن والمواطن .
حفظ الله الوطن واهله .
 
 
الناطق الرسمي بإسم الشركة اليمنية للغاز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898