آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

بيان هام للشركه اليمنيه للغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
في اطار الجهود التي تبذلها الشركه اليمنيه للغاز في توفير ماده الغاز لجميع القطاعات .
 
فان الشركه اليمنيه للغاز وابتداء من يوم غدا الاثنين  11/2/2019 ستقوم بتوزيع الغاز المخصص لقطاع السيارات والباصات حيث سيتم توزيع الكميات للمحطات المرخصه في امانة العاصمه .
 
وتنوه الشركه بان هذه الكميات هي م̷ـــِْن الشحنه التي تم استيرادها والمخصصه للقطاع الصناعي والسيارات ومزارع الدواجن والتي تبلغ 5475 طن ستوزع بواقع 70% للسيارات و15%للمصانع و15% لقطاع الدواجن وهناك كميات اخرى سيتم استيرادها لتغطيه الاحتياج لهذا القطاع بما م̷ـــِْن شانه التخفيف علـّۓ التهافت على الغاز المخصص للمنازل.
 
وتهيب الشركه باصحاب السيارات عدم التهافت والهلع فسيتم انزال كميات كافيه للمحطات .
 
شاكرين تعاون كل الجهات التي تعاونت مع الشركه والتي لازالت تتعاون معنا لكي يستقر الوضع التمويني.
 
وتؤكد الشركه بذل كل الجهود م̷ـــِْن جميع كوادرها وموظفيها لتوفير مادة الغاز والسعي لاستقرار الوضع التمويني و خدمة للوطن والمواطن .
حفظ الله الوطن واهله .
 
 
الناطق الرسمي بإسم الشركة اليمنية للغاز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1126