آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم آخر مستجدات المواجهات بين الحوثيون وأهالي منطقة «الحشاء» بالضالع

إليكم آخر مستجدات المواجهات بين الحوثيون وأهالي منطقة «الحشاء» بالضالع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اختطفت جماعة الحوثي ، الأحد 10 فبراير/شباط 2019، عدداً من المواطنين في مديرية الحشاء بالضالع، بالتزامن مع مواجهات مع أبناء المنطقة وتمكن الأخيرين من تأمين مواقع جديدة وفتح طريق كان الحوثيون قد اغلقوها.
 
وقال مصدر قبلي لوكالة "خبر"، إن مليشيا الحوثي اختطفت المواطن أكرم عبده الحذيفي، والمواطن بشير السباعي، من محلاتهما التجارية في سوق الطاحون بمديرية الحشاء.
 
وأوضح المصدر أن وحدات من اللواء 30 مدرع وبمساندة أبناء القبائل فتحوا الطريق المؤدي إلى الحشاء بعد قيام المليشيا بقطعها بهدف منع وصول تعزيزات لأبناء المنطقة.
 
وأكد أن مواجهات عنيفة اندلعت في سوق الطاحون أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.
 
واستعادت القوات وأبناء القبائل مناطق الزقماء، وحبيل يحيى وحبيل نعمة عقب هجوم مباغت على مواقع تمركز مليشيا الحوثي.
 
واندلعت معارك عنيفة في منطقة الدخلة بذات المديرية في محاولة من المليشيا للسيطرة على مركز المديرية ومدخل محافظة الضالع الغربي.
 
وفي سياق متصل، قامت مليشيا الحوثي عبر القيادي الموالي لها المدعو حسن علي وجيه الدين، المعين من قبلها وكيلا لمحافظة الضالع والمدعو عفيف عبدالله وجيه الدين، بنهب أملاك الشيخ صالح غالب الفقيه وأملاك بيت المحمودي.
 
وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن القياديين الحوثيين حسن وعفيف وجها أتباعهما بسرقة مزارع القات الخاصة بالشيخ الفقيه والمحمودي، والتي تقدر قيمة ما تم نهبه بعشرات الملايين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1129