آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اخيرا.. الشيعة بالعراق يتواصلون مع الحسين عبر التلفون (شاهد فيديو)

اخيرا.. الشيعة بالعراق يتواصلون مع الحسين عبر التلفون (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عدد من الشيعة العراقيين فيما يقولون انهم يتصلون بسيدنا الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما وكرم الله وجهيهما.

وعلق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي على المقطع الفيديو بقوله: "هل يا ترى هناك من يتحدث على الخط  في المقابل مفتريا على الناس انه سيدنا الحسين...؟".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1411