آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 5 أيام مضت
خسرت جماعة الحوثي الموالية لإيران، أحد أبرز القيادات الميدانية مع مرافقيه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ، أن القيادي البارز في صفوف جماعة الحوثية المدعو علي ناصر حمود، قُتل مع مرافقيه، أثناء تقدم القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي.
 
وشن مقاتلو محور كتاف هجوماً مباغتاً على مواقع الحوثيين، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بمصرع العديد من عناصر المليشيات قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم داخل متارسهم التي فروا منها قبل أن تسيطر عليها القوات الحكومية.
 
وتشهد جبهة كتاف تقدماً ملحوظاً للقوات الحكومية وتراجعاً مستمراً للحوثيين الذين تكبدوا خسائر متوالية على أيدي القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1055