آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
خسرت جماعة الحوثي الموالية لإيران، أحد أبرز القيادات الميدانية مع مرافقيه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ، أن القيادي البارز في صفوف جماعة الحوثية المدعو علي ناصر حمود، قُتل مع مرافقيه، أثناء تقدم القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي.
 
وشن مقاتلو محور كتاف هجوماً مباغتاً على مواقع الحوثيين، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بمصرع العديد من عناصر المليشيات قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم داخل متارسهم التي فروا منها قبل أن تسيطر عليها القوات الحكومية.
 
وتشهد جبهة كتاف تقدماً ملحوظاً للقوات الحكومية وتراجعاً مستمراً للحوثيين الذين تكبدوا خسائر متوالية على أيدي القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1291