آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ 1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ  1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
خرقت جماعة الحوثي اتفاق الهدنة في الحديدة 1112 مرة منذ سريانها في 18 ديسمبر(كانون الأول) الماضي، إلى 9 فبراير (شباط).
 
ونقل تقرير لموقع سبمتبرنت اليوم الثلاثاء، عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن "تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنياً وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة".
 
ولفتت الوكالة اعتماداً على تقارير ميدانية إلى استهداف الميليشيا للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسؤولة عن إعادة الانتشار، إضافة لاستهدافها مخازن القمح والدقيق والمواد الإغاثية الأخرى وهو ما يعد استهتاراً بالمجتمع الدولي.
 
وبينت التقارير، أيضاَ استمرار الميليشيا في تعزيز مواقعها الدفاعية بشكل كبير، عير زراعة الألغام، وحفر الخنادق، والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية، في استفزاز للجيش اليمني والتحالف العربي، وفي تعمد واضح لافشال اتفاق ستوكهولم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1015