آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ 1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ  1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
خرقت جماعة الحوثي اتفاق الهدنة في الحديدة 1112 مرة منذ سريانها في 18 ديسمبر(كانون الأول) الماضي، إلى 9 فبراير (شباط).
 
ونقل تقرير لموقع سبمتبرنت اليوم الثلاثاء، عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن "تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنياً وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة".
 
ولفتت الوكالة اعتماداً على تقارير ميدانية إلى استهداف الميليشيا للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسؤولة عن إعادة الانتشار، إضافة لاستهدافها مخازن القمح والدقيق والمواد الإغاثية الأخرى وهو ما يعد استهتاراً بالمجتمع الدولي.
 
وبينت التقارير، أيضاَ استمرار الميليشيا في تعزيز مواقعها الدفاعية بشكل كبير، عير زراعة الألغام، وحفر الخنادق، والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية، في استفزاز للجيش اليمني والتحالف العربي، وفي تعمد واضح لافشال اتفاق ستوكهولم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855