آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع جنوبي يكشف عن تمرد في عدن

موقع جنوبي يكشف عن تمرد في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف موقع عدن الغد الجنوبي عن تمرد في عدن حيث تمثل في قيام القائم بأعمال رئيس هيئة النقل البري صالح الوالي بالتمرد على قرارات وزير النقل صالح الجبواني.
 
وكان الوزير قد اصدر مذكرة بتاريخ ١٧/١٢/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٦٦٥) بمنع أي تعاقدات او ترفيعات داخل هيئة النقل البري إلا أن رئيس الهيئة لم يلتزم بالمذكرة وضرب بتعليمات الوزير عرض الحائط حيث قام بعمل ثلاثة عقود لأشخاص أحدهم يحمل مؤهل ( تاسع ابتدائي)في الوقت الذي محافظة عدن تزخر بمئات المؤهلين والخريجين من شبابها. .
 
وبعد ذلك أصدر وزير النقل مذكرة أخرى بتاريخ ٨/١/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٨٧) عطفا على المذكرة السابقة بشأن الغاء تلك العقود ، إلا أن كل مذكرات الوزير بهذا الخصوص لم تلقى تجاوبا لدى القائم بأعمال رئيس الهيئة .
 
وبحسب مصادر عاملة في الهيئة أفادت بأن المذكور وجه اليوم بصرف المستحقات الماليةللمتعاقدين الثلاثه الذين أمر الوزير بأيقاف عقودهم وهو ما أثار سخط واستياء لدى بقية المتعاقدين.
 
وعلى الصعيد نفسه وجه ايضا الوزير مذكرة بتاريخ ٩/١/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٩٧) بضرورة إلغاء التعيينات التي عملها القائم بأعمال رئيس الهيئة لأثنان بدرجة مدراء عموم وهما لازالا متعاقدان وهذا مايعد مخالفة واضحة وصريحة لقوانين الخدمة المدنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0854