آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدد من مشائخ عمران ينشقون عن الحوثيين وينضمون للشيخ بن سودة.. ومصدر قبلي يوجه دعوة هامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
سخر مصدر قبلي من ما تروجه وسائل اعلام مليشيا الحوثي وناشطيها بمنصات التواصل الاجتماعي، عن خبر اعتقال الشيخ صالح بن سودة، وتسليمه لنفسه.
 
وقال المصدر لوكالة "خبر"، ان الشيخ صالح بن سودة لا زال يخوض اعنف المعارك ضد مليشيا الحوثي في قفلة عذر، وان الانباء عن اعتقاله محض افتراء.
 
وأكد المصدر ان ابناء قفلة عذر وذو نخرة لا زالو قاطعين للطريق على مليشيا بالحوثي بالتزامن مع اقتراب ابناء حجور للالتحام معهم بوجه عناصر المليشيا.
 
ودعا المصدر كافة ابناء القبائل عامة للانتفاضة ضد عصابة الحوثي، وخاصة قبائل عمران والعصيمات التي يستخدم الحوثي مناطقهم لاراقة دماء اخوانهم في مختلف المناطق سواء في قفلة عذر او في حجور حجة.
 
واشار المصدر الى ان عدد من المشائخ القبليين الذين تروج المليشيا الحوثية انهم معها، اعلنو انشقاقهم عن المليشيا وانضمو الى الشيخ صالح بن سودة.
 
وأكد ان الشيخ الدوحمي ومشايخ سبتان والشيخ الفايزي والوروي انضموا الى صف الشيخ بن سودة.
 
ورجح المصدر انضمام بقية قبائل العصميات خلال الساعات القادمة الى اخوانهم قبائل عذر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116