آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدد من مشائخ عمران ينشقون عن الحوثيين وينضمون للشيخ بن سودة.. ومصدر قبلي يوجه دعوة هامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
سخر مصدر قبلي من ما تروجه وسائل اعلام مليشيا الحوثي وناشطيها بمنصات التواصل الاجتماعي، عن خبر اعتقال الشيخ صالح بن سودة، وتسليمه لنفسه.
 
وقال المصدر لوكالة "خبر"، ان الشيخ صالح بن سودة لا زال يخوض اعنف المعارك ضد مليشيا الحوثي في قفلة عذر، وان الانباء عن اعتقاله محض افتراء.
 
وأكد المصدر ان ابناء قفلة عذر وذو نخرة لا زالو قاطعين للطريق على مليشيا بالحوثي بالتزامن مع اقتراب ابناء حجور للالتحام معهم بوجه عناصر المليشيا.
 
ودعا المصدر كافة ابناء القبائل عامة للانتفاضة ضد عصابة الحوثي، وخاصة قبائل عمران والعصيمات التي يستخدم الحوثي مناطقهم لاراقة دماء اخوانهم في مختلف المناطق سواء في قفلة عذر او في حجور حجة.
 
واشار المصدر الى ان عدد من المشائخ القبليين الذين تروج المليشيا الحوثية انهم معها، اعلنو انشقاقهم عن المليشيا وانضمو الى الشيخ صالح بن سودة.
 
وأكد ان الشيخ الدوحمي ومشايخ سبتان والشيخ الفايزي والوروي انضموا الى صف الشيخ بن سودة.
 
ورجح المصدر انضمام بقية قبائل العصميات خلال الساعات القادمة الى اخوانهم قبائل عذر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1104