آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة

قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت وحدات من الجيش اليمنى، الخميس، من تحرير مواقع عسكرية بمحافظة صعدة، خلال عملياتها العسكرية ضد جماعة الحوثي المدعومة من إيران.
 
ونقل الموقع الرسمى للجيش اليمنى (سبتمبر نت) عن مصدر عسكرى قوله إن وحدات من الجيش تمكنت من تحرير مربع شاجع ووادى الأشر وحصن الحماد فى منطقة الرزامى بمحافظة صعدة، ما أسفر مقتل القيادى الحوثى فى جبهة الرزامى أركان مهدى الجبرى الملقب بـأبو حمزة ، فيما تواصل وحدات الجيش تقدمها فى عدد من جبهات محافظة صعدة لتحريرها من مليشيات الحوثي.
 
كما تمكنت قوات الجيش اليمنى من التوغل إلى قلب تمركز المليشيات الحوثية فى بنى معين بجبهة رازح بمحافظة صعدة خلال عملية هجومية نوعية وكبدتها خسائر فادحة فى العتاد والأرواح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122