آخر الأخبار :
إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور)

الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
اعترضت الدفاعات الجوية، التابعة للتحالف العربي، عصر السبت 16 فبراير/شباط 2019، صاروخاً أطلقته جماعة الحوثي ودمرته في الجو، خلف سلسلة جبال السديس.
 
ووفق مصادر خبر للأنباء، فإن الصاروخ الحوثي تناثرت أجزاؤه بعيداً عن مدينة نجران ومواقع القوات العسكرية المشتركة للتحالف العربي والحكومة.
 
وتتكبد جماعة الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وتخسر المعركة على الأرض يوماً بعد آخر في ظل تقدم واسع وسريع للقوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي والتي تتمركز حالياً على تخوم مركز مديرية كتاف.
 
وبث ناشطون صوراً تظهر بقايا الصاروخ بعد تدميره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1056