آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه

العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
عثر مواطنون في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة على جثة شابٍ في الثلاثين من عمره وعليه تبدو آثار أعيرة نارية وتعذيب في حي الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وقالت مصادر أمنية لـ" الصحوة نت" إن مسلحين مجهولين اعترضوا طريق الشاب محمد علي أثناء ما كان بالقرب من مطار عدن الدولي بمديرية خور مكسر وقاموا باختطاف محمد وتركوا سيارته مع اثنين من أصدقاءه كانا معه في السيارة.
 
وأضافت المصادر أن المسلحين هددوا صديقين الشاب محمد  وطلبوا منهما بأن لا يبرحا مكانهما قبل ان يقتادا الشاب محمد، وبعد  ساعات وجدت جثته وعليها آثار تعذيب وأعيرة نارية فضلاً عن تقييد يديه إلى الخلف.
 
وأشارت إلى أن إدارة البحث الجنائي بعدن بدأت تحقيقها في القضية بعد ان تلقت شرطة الممدارة بلاغا يفيد بالعثور على جثة  شاب مجهول الهوية مرمي في احد الطرق العامة .
 
ويعد الشاب محمد علي ذو الـ30 عاماً أحد زوار مدينة عدن حيث قدم من صنعاء في زيارة خاصة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124