آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف شريط فيديو مروّع التُقط من الداخل، عن لحظة انهيار جزء من مبنى جامعة ITMO، بمدينة سان بطرسبورج في روسيا؛ حيث حوصر 21 شخصاً تحت الأنقاض.
 
ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن وسائل إعلام روسية، أن الحادثة وقعت في جامعة تكنولوجيا المعلومات والميكانيكا والبصريات، حين انهار حوالى 150 متراً مربعاً من مباني وأسقف الطابقين الخامس والسادس.
وأكدت التقارير أن 80 شخصاً على الأقل تم إجلاؤهم من المبنى، وأن 21 شخصاً قد يكونون محاصرين، بحسب مسؤول محلي.
 
وقال ألكسندر بيغلوف القائم بأعمال حاكم سان بطرسبورج: إنه تم إجلاء 81 شخصاً من المبنى؛ مضيفاً أنه لا توجد أي معلومات عن الإصابات حتى الآن.
 
وقال بيغلوف: إن 20 شخصاً من أولئك الذين تم إجلاؤهم كانوا من الطلاب الأجانب الذين يحضرون دروس عطلة نهاية الأسبوع.
 
وتم فتح تحقيق في الحادثة بشبهة انتهاك جنائي محتمل لسلامة البناء.
 
وتعرف الجامعة باسم، جامعة ITMO، وهي واحدة من الجامعات البحثية الوطنية في روسيا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012